جامعة آلتن باش , او التون باش , Altinbas

كما نعلم جميعا فإن الدراسة في تركيا أصبح هدف أفضل الطلاب على مستوى العالم و لذلك تهدف مجموعة اوكي تمام الى توفير جميع السبل و الوسائل المريحة للطلاب و من ضمن أهدافنا تقوية العلاقات و انشاء تعاقدات مع جامعات قوية مثل جامعة اسطنبول كيماربورجاز , جامعه آلتن باش , او جامعه التون باش

تهدف جامعة آلتن باش لتثقيف جيل من شباب القرن الجديد حتى يحصلوا على ثقة كبيره بأنفسهم ويكونوا قادرين على التفاعل مع الناحية التكنولوجية للمجتمع و المعلومات والتكنولوجيا على مستوى العالم. وتعمل ايضا جامعة altinbas على انشاء مسارات حيوية فى العالم اجمع.

تأسست جامعه آلتن باش altinbas كمؤسسة ثقافية فى عام 2008 وقبلت أول طلابها فى العام الدراسى 2011/ 2012.

كما تسعى جامعة آلتن باش altinbas ان تكون واحده من افضل 100 جامعة على مستوى العالم وذلك بحلول عام 2023 وتم ملاحظة ذلك من تقدم الجامعه المستمر فى جميع المجالات الدراسية سواء المجالات الطبية او الهندسية او الادارية بشكل عام.

تكرس جامعة آلتن باش (كيماربورجاز سابقا) مجهوداتها وأنظمتها لخلق تبادل معرفة بين الطلاب فى الجامعات الاخرى لتحقيق رسالتها المتمثلة فى القيمة المضافة للمجتمع التعليمى.

اهداف جامعه آلتن باش

تهدف جامعه التون باش , altinbas إلى المساهمة في مختلف مستويات المجتمع وتشكيل علاقات وثيقة مع المجتمع التركى

كما تسعى الجامعة إلى إيجاد حلول ونشرها داخل المجتمع. تلعب الجامعة دورا رائدا في تحفيز التفاعلات العلمية والثقافية والاجتماعية.