جامعة بيلكنت

جامعة بيلكنت المعروف ترتيبها عالميا باعتبارها المؤسسة الرائدة فى التعليم العالى فى تركيا والتى تقع فى مدينة انقرة العاصمة النابضة بالحياه والجامعه تخدم محور النشاط الاكاديمى و الاجتماعى والثقافى .

تاسست جامعة بيلكنت فى عام 1984 كأول مؤسسة تركية خاصة غير ربحية مع العلماء ذات الشهرة العالمية الجامعه تجذب العديد من المع خريجى المدارس الثانوية فى تركيا , الجامعه تستضيف اكثر من 13,000 طاب فى 32 مجال جامعى 48 برامج دراسات عليا .

تقدم بيلكنت مناخ ثقافي واجتماعي حي .مساحة الحرم 500 هكتار على بعد 12 كيلومترا فقط من مركز أنقرة، مع سهولة الوصول إلى الحدائق العامة في المدينة، ومناطق التسوق والأنشطة الثقافية والمتاحف وأماكن الترفيه. بالإضافة إلى ذلك، موقع بلكنت في قلب الأناضول الغنية تاريخيا يتيح سهولة الوصول إلى المدن الأخرى والقرى التقليدية، والمناظر الطبيعية الخلابة والمواقع التاريخية والأماكن ذات الأهمية الثقافية الكبرى في جميع أنحاء البلاد.

تقدم جامعة بيلكنت بيئة غنية ومتنوعة للتعلم والنمو الفكري.

مجموعة اوكي تمام هي الوكيل الوحيد لجامعه بيلكنت في منطقه الشرق الاوسط كما ان مجموعة اوكي تمام لا تتقاضي اي عمولات من الطلاب المتقدمين عن طريقها وذلك لان مجموعة اوكي تمام هي وكيلة للجامعه وليست وسيط بين الطالب وبين الجامعه .